نسعى في شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي (كافد) للتميز في كافة أعمالنا، وتؤكد سياسة الجودة لدينا على التزامنا بالحفاظ على إدارة عملياتنا وخدماتنا وتقديمها بأعلى المعايير العالمية تلبيةً لاحتياجات العملاء الحاليين والمحتملين بمهنية عالية وبشكل يفوق توقعاتهم.

 

تم وضع سياسة الجودة المتوافقة مع متطلبات المواصفات القياسية الدولية لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية بما يتماشى مع رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا.

 

المبادئ الأساسية لنظام إدارة الجودة في كافد:

 

  1. العملاء محور اهتمامنا: نلتزم بتفهم متطلبات عملائنا وتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم في كل منتج وخدمة نقدمها لهم.
  2. التطوير المستمر: نلتزم بالعمل على تحسين جودة عملياتنا وخدماتنا بشكل مستمر من خلال مراجعتها وتعزيزها بانتظام، للتأكد من مدى مواكبتها لاحتياجات العملاء من جهة، وامتثالها لأعلى معايير الخدمة في مجالنا من جهة أخرى.
  3. القيادة: يؤمن فريق القادة في كافد بأهمية القيادة الملهمة بحيث يكون نموذجًا يحتذى به، مما يعزز ثقافة النزاهة والسلوك الأخلاقي والالتزام بالجودة. كما نسعى من خلال كافة عملياتنا إلى ضمان توافق أهداف الجودة لدينا مع أهدافنا الاستراتيجية، والتي نحرص على نشرها وفهمها وتنفيذها على جميع مستويات الشركة.
  4. مشاركة الموظفين: إيمانًا منا بأن موظفينا هم جوهر وأساس كافة عملياتنا. لذا، نحن ملتزمون بتدريبهم وتطويرهم وتحفيزهم على المشاركة الفعالة، مما يسهم في ترسيخ ثقافة الابتكار والتحسين في بيئة العمل.
  5. نهج العمليات: نحن ملتزمون بتحديد وفهم وإدارة عملياتنا المترابطة لتحقيق أهدافنا بكفاءة وفعالية. تم تصميم عملياتنا لتكون قابلة للمراقبة والقياس، لضمان تحسين الإنتاجية وزيادة الكفاءة ودمج معايير الجودة في جميع مراحل عملياتنا وخدماتنا.
  6. اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات: نتخذ قراراتنا بناءً على تحليل شامل للبيانات والمعلومات، لضمان دقة وفعالية قراراتنا في تحقيق أهداف الجودة.
  7. الامتثال التنظيمي: نحن ملتزمون بالامتثال لجميع القوانين والمعايير المتبعة في مجالنا، ونعمل على مراجعة وتحديث سياساتنا بانتظام لضمان تلبية المتطلبات التنظيمية والالتزام المستمر.